أبحث عن موضوع

السبت، 3 يناير 2015

انتماء................. بقلم : عبد الكريم الحسون /// العراق


أمد اليك عينين
من هوى...
وانزع من المسافات ثوب
البعد...
وانزف على دربك
خطواتي...
الى حد الاقتراب
من لهيب عينيك الذي
يزيدني احتراقا...
ولا تطفىء نيراني
الا غيوم رضاك وهي
تمطرني...
غيث حنين....
فتخضر صحاري قلبي
حشائش وله واشتياق ترتع
فيها طيور رغباتي...
الى حد...
لا يعرف معنى التخمة..
فتطير اليك باجنحة
العشق...
لعلها تبني اعشاشها
على اشجار هوسك المخضرة
في ربيع الامنيات
دعيني ابلسم جراحي
وانا اقتطف ثمار
الانتظار...
على بوابات الرحيل
اليك...
في دروب تسكنها
انفاسك..
وتنتهي بي الى مشارف
الانتماء الى
عالم تعيدن تخطيطه
وفق ما تشأين...
فكل ما تحمله رياحك
يزيد نيران شغفي
توهجا..
واحرق كل حطب وجعي
في مواقد دفئك
وانا الذي البسني صقيع
البعد
اثواب السبات..
وتركني اجتر مرارة
ايامي...
الممتلئه بصمت الوحشة
تجرني ظنوني
بحبال الريبة
الى صحاري اليأس
حيث اسمع عواء
ذئاب الاحتظار وهي
تريد ان تنهشني وتسوقني
الى قبور النسيان
التحف هزائمي
وادع انيني يتعالى صراخه
لعل عابر سبيل
يستنقذني
ويدلني عليك ايتها
المتدفقه برحيق
الحياة
اسقيني من عينيك نظرات
تعيد لي
نشوة الاحساس
بالحياة
وترجع رماد نيراني
الى جمر ولهب
يحرق كل مخاوفي
التي غزتني ككوابيس مفزعة
في ليال الغربة
وانا اتوسد ذكريات لا زالت
خضلة بانفاسك
تجرعني كأس امل
بانني لا زلت امتلك قدرا
من المقاومة
لا اعاصير المنون
وهي تجتاحني
كلما احس بان مراكبك تبحر
باتجاه جزر نسياني
وانا المصاب
بداء الذوبان فيك
عبد الكريم الحسون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق