أبحث عن موضوع

السبت، 19 مارس 2022

قالتْ .. اِعْشَقْ............. بقلم : سليمان الهواري - المغرب




قالتْ
اِعْشَقْ
قُلتُ
ما أنا بِعاشق
قالتْ ارْفَقْ
قلتُ
و من يَرفق بقلب
أضْناه هجر الخنادق
أَوَكُلَّمَا يممت روحي
شَطْرَ الشمس
عانقتُ السّراب
وعُلِّقتْ لي المشانق
أوَكُلّماَ راودَت شطآني
خُدودَ الموج
حتى إذا أقبلَتْ
وتَوَرّدَتْ
وَجَدْتُني
في الحب أُفارق
فلَا تُصدقيني
ما أنا بعاشق
أنا
مُذ آمنتُ بالحب
وجدتني في هواك غارق
أنا
شربتُ
حتى ارتويتُ مِنَ الحَوّاءِ
ولَمّا ظننتُ
أني اكْتفيتُ
وجدتني
في شِباك الغرام عالق
و الله
ما أنا بعاشق
هو ذاك
بعض إدماني فيك
بعضُ سُكري
بعضُ جُنوني
هو ذاك ابتلائي فيك
لا ياتي
إلا كما ياتي الموت بغتةً
فيُردي في الحب كل مارق
ألَمْ تُصدقيني سيدتي
حِينَ اعترفتُ
تحت الشمس
ما أنا بعاشق
هي مواسم اللذة هَلَّتْ
و هذي رياح الفوضى
تجتاحني
فخُذيني إليك
بَلِّلي مِنْ ريقِكِ شِفاهي
وأعلنيني
سِرَّ العشاقِ النّاطق
ما أنا بعاشق
**   أي مملكة هذا القلب **





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق