أبحث عن موضوع

الأحد، 5 أبريل 2020

لا تثق بي ................... بقلم : رياض جولو // العراق







أنا الذي كلما جاع

أكل من

نفسه

الآن أصبحت نحيفًا

جدًا

لم أكن

مخطئا حينما

قلت أنني مرعب الى

حد ما

أشتهي الوحدة

ذو مخالب

الحزن

لأني رجلٌ غريب

الأطوار

سجنت نفسي

قرابة عشرة أعوام

في كل ليلة

أحلم

أن أكون طفلا يهرول

مع الريح

ثم في الآخير

أرى نفسي أسقط من السماء

مبللاً بدموع الله

أنا جاد بالموت

هذه المرة

قد مت مرات عديدة

من كل زاوية ضيقة من الحياة

تخيل لم نمت مرة

واحدة

في حضن أمي

أنا كبرت في غيابي

دون ذاكرة

دون خوف

مازال ليس لدي أسمٌ ايضًا

كنت دائمًا

مع إله مِن العتمة نرقص

وجعا

على جرحنا

مات العالم فيّ

أنا مرعب

ألبس ثوب الموت

كل مرة

ثم هناك شيء يُشدني

أن أكون هُنا

لا تمت

توقف

توقف

إنه الشعر

تعلم كيف تترك أثرًا لكَ ...




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق