أبحث عن موضوع

السبت، 11 أبريل 2020

منذ متى...؟ ....................... بقلم : هيام عبدو _ سورية





منذ متى....؟

لم ينهال حرفك

طرقاً على نوافذ

لمضارب هواي

وأنا هنا....

غجرية....

وشاطئ من حرمان

يصدع جدرانه

موج

ينزف زبداً

وهو يلاطم صخور

أنين....

ودموع تعلنها ثورة

تسيل شظايا حرب

فوق سوح أخاديد

عبثاً يلملم أوجاعها

منديل

يغسل عنها عار الشوق

كيف يعود زماني

إلي....

وأنا هاربة من وقت

أنفاسه تلحق

خطوات حروفي...

كيف اعود

بهمسي ذاك

لعصر سطور حجري

وأنا أضفر

لليأس جدائل

لا عودة لي معك

مكان.....

ولا مكان يقبل بي

الآن....

فالماضي حروف

مدفونة..

فتيل شوق

دون وقود محابر

والحاضر ليس لظلي

فيه تحت الشمس

عنوان....

وأنا أراك....

تتنقل بين رياحين

تبحث عيناك.....

عن نبض....

لهواك.....

بديل عني...

الآن....



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏منذ Hyam Abdo‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق