أبحث عن موضوع

الخميس، 9 فبراير 2017

والتقينا ................ بقلم : نزار كاظم الاسدي / العراق



اااااه
كم انت ذكياً
أأنت هكذا أم هو الحب ذكي
كيف ارتضيت !!
بقيدك إياي
وانا الراهبة
كيف تكون !!
الحرية قيداً اذا ما عشقته
.. الراغبة
كان الانتظار قبيل لقائك
.. انتظاراً
وكأن ذاك الذي مرَّ لم يكُن
.. انتظار
ماكنت ادري ..
كيف مرَّ العمر دونك
كم يعذبني ..
ذاك الذي مرَّ دونك
ما كنت ادري ..
ان الليل جميل
وان العمر ..
بلا ليلك ثقيل
ما كنت ادري ..
ان السفر اليك طويل
ما كنت ادري ..
بالحب لا مستحيل
كم كنت ذكياً
حين تقزم الجميع
وتعملقنا
حينها قالوا
ان الجبال لا تلتقي
ولكننا التقينا
أتعلم ..
اني أحبك قبل وجودك ..
وقبل وجودي
قدر ان القطارين لا يلتقيان
على سكة واحدة
الا في المحطة الاخيرة
ولكننا التقينا
لم تكن ليالينا الثلاثة قصيرة
كانت كل عمر الذاكرة
وكافية لتحرير الأسيرة

كم كنت ذكياً
حين اهتديت ..!!
الى سر رغبتي
وجعلتني أزهر من جديد
حين أيقظت انوثتي
كم كنت مهوسة بالعطور
وهي ..
تقتل وسامتي
لم اكن اعلم
ان حياتي
انوثتي
وسامتي
كانت بعطرك..

كم كنت ذكياً
حين طوقت نحري بشالك
أكنت تخاف عليَّ البرد
أم لان الشال
صوتك
عطرك
ابتسامتك
خصامك
رضاك
والرحيل
أتعرف ما كان يفعل شالك
بالغياب
كان سلوتي والعذاب
ايها الذكي
لا تطل بالغياب
انا بحاجتك .
:
:
:


٥. شباط. ٢٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق