أبحث عن موضوع

الجمعة، 16 يناير 2015

الی روح ابي................... بقلم : حسين عنون السلطاني /// العراق







اني اعيش غربتي
في وطن ضاع
منذ كلكامش
بين خلود وفناء
ورغبة انكيدو
واله
ابحث عن ذاتي في قاع البحر
وعن افعی تعيد لي ماهو لي
عن انثی تعود بها السنين
كزليخة أخرى
او اكون يوسف اخر
ذئب يسكن في البئر
يعيد لي قميصي
كما كان
لتبصر عيون ابي
******

ابتعد عني
واحمل علی كاهليك اسطورتك المهلهلة
وصحفك القديمة
وغادرني
لاحضن بعيني
جسد ابي


‏(( الی روح ابي ))

اني اعيش غربتي

في وطن ضاع

منذ كلكامش

بين خلود وفناء

ورغبة انكيدو

واله

ابحث عن ذاتي في قاع البحر 

وعن افعی تعيد لي ماهو لي

عن انثی تعود بها السنين

كزليخة  أخرى

او اكون يوسف اخر

 ذئب يسكن في البئر

يعيد لي قميصي

كما كان

لتبصر عيون ابي
******

ابتعد عني

واحمل علی كاهليك اسطورتك المهلهلة

وصحفك القديمة

وغادرني

لاحضن  بعيني

 جسد ابي

حسين عنون السلطاني‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق