أبحث عن موضوع

الاثنين، 30 يونيو 2014

صديقتي.................. بقلم ناريمان معتوق / لبنان

صديقي ...
أحببت فيك ذاك الشخص
الذي يهديني أخطائي
ويقولها بعفوية بموجب الصداقة التي بيننا
(فكانت رسائل محبة من الله)
أحببت فيك قوتك رغم ضعفي معك
وتناثر أشيائي لحظة حضورك
(أحببت فيك الطاعة للرب)
أحببتك أكثر صديقي
حين لا يطعنني كبرياؤك لحظة ضعف مني
صديقي كم من الأحلام تجمعني بك على اليأس
فأرتجي الصمت أشعل من فتيل الأيام مصباح
أهدتني إياه الحياة
وأرتحل معك حيث الصمت
عنوان أكبر من لذة العشق
لحضورك جمال
أستفيد منه
ل ورودك رائحة وطعم آخر
غير الذي أعهده
لحياتك وقربك مبدأ
يأسر خطاوي
فأرتجي من الله الصبر والمغفرة
وعدم الذلة
ابني لي من الوهم مكان تجمعني بك صدفة الأيام
تأويني إليه لحظة صدق مع الذات
بحكاويك تجعلني كطفلة تأتي إليها بقطعة حلوى
فأختتم لقائي بك بقبلة أبوية أطبعها على جبينك
فأدون بك إخلاصي لك صديقي
ضاقت بي السبل فوهبك الله لي نعمة الخالق انعمها عليّ
فوهبتني معنى الحب والصداقة
ولكن على طريقتك الخاصة
فكنت أنا وأنت وقلب أبيض يروينا دون كلل
يحدثنا بنقاء الأحرف
وبقائها تعتليها الحكمة أوقات الصمت
فنستفيق بحلم جمعنا
فكنت لي نعم الصديق
إتركني أستنسخ منك وبك رجلاً أعشقه
وارتمي بين يديه لحظات الوجع
إسكب لي الشعر على هيئة رجل يروي فيّ الحنين
فلا تتركني أتألم لحظات من الوجع
قلمي وما سطّر
لحن الخلود
ناريمان
الثلاثاء, 01 أيار, 2012


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق