أبحث عن موضوع

السبت، 20 مارس 2021

همس الليل .............. بقلم : استيفات الوالي _ المغرب

تسألني

وانا أهمس

على فراغ حلمي مرارا.....وتكرارا

كم لونت قلبي 

وانااصارع إنتحار الأحاسيس

وكم مت إنتظارا

عصفور ذبيح ... يواسي ليله

يطيل عذره .... وينتحل دموع السَّهارَى

لاتظني..........لاتظني ياسيدتي

أني لست انحني ....لكن يا ذات العينين السوداوين

اقاوم تكبرا واستهتارا

بِحُبٍّ كَسيحْ....... مُثْقَل أسِير

اختزن آهاتي على حافة  الدمع

 اختزن حزني....ووراء كل بسمة أتوارا

بقلب يراقص همه

يخيط الحرف سرا

ويَسْتَعيرُ صَبْرَ ألسٌّكارَى

اي امراة انت

اليك أخطو ....أسير .....أهرول.... احتضر

اي امراة انت....... ياسيدتي

وانا لا اقف....ولا أتعثر

انام معطفي

لا اعرف تاريخ ميلادي .... واليوم اسجل ولادتي

أخْبَرُونِي عن اللؤلؤ والزمرد.......أخْبَرُونِي عن عيون الغجَر

وانا لا ارسم إلا عينيك السَّوْداوَيْن

وبذوق اناقة اميرالليل

انتظر

 اتتنفس أوج زينتك 

وانا أهمس.....واحيانا اثرثر

ثرثرة الوتر المكسور على جوف العود......لحظة.... لحظة

وانا احملق بنجمة تَلْمَعُ احداقك

حلما أزيح الستار عن غدنا

وبذوق اناقة اميرالليل

انتظر

حتى يخبرني الموت..... اننا احياء 

وانا أخط على دفاتر الليل......انك هنا

وانتظر

اراقب

تمدد الطريق ....أتأمل ظل الغيوم 

وانتظر

-------------

  15/03/2021



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق