أبحث عن موضوع

الأربعاء، 17 أبريل 2019

مملكة سومر .......................... بقلم : جعفر يونس العقاد // العراق



لم يحدث ابدا

ان ينكسر الضوء

وتحتجب الشمس

لم يحدث

أن عانقت طيفك

ونفضت غبار الأمس

انا لا أسافر

في مدن النساء

استعطف شوقا

بغير حياء

انا إن لم تكن

انت ندا لي

ماقيمة القوافي

ومايكتبه الشعراء

انا لو لم تكوني

في برج احلامي

لرسمت من طين

حواء

انا الوريث الشرعي

لمملكة سومر

يمشي الحرف معي

بكل شوق وبهاء

انا منذ الأزل

تراتيل عشقي

منضودة على لوح

الكبرياء

عشتار كانت فارسة احلامي

ويقينا انها

ليست أجمل النساء

ويقينا أن الحب

حين يتغلغل في الروح

لايعرف مماليكا

أو أمراء

المرأة أينعت حروفي

وبها يليق الحرف

فهي اول المحطات

وآخر دروب الانتهاء

لم أجاهر بأسماء حبيباتي

إلى الآن

مشفرة كل تلك الأسماء
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق