أبحث عن موضوع

الخميس، 20 أكتوبر 2016

اعترافات عاشق ..................... بقلم : رضا الموسوي / المغرب


انا اعترف
على قيد اشتياقك
طرزت الآه تلو الآه

و لا زلت
لوعة حبك أقترف

انا اعترف
حبك علمني
انك الأبقى
بعد ان يفنى كل شيء
في قلبي
على ابواب مدن العشق
اسمعوا نبض الاجراس
تلك تسبيحات ولائي

أنا أعترف
في قلبي
حسناء
والف و صيفة
فراشة والف قبلة
حقيبة والف خيانة
ميناء و الف سفر
الف خريطة
الف مسجد
الف حانة
متاهة هذا القلب
في قلبي
الف قلب
وطن بلا حدود
ثكنات متمردة
جيوش
ليست كالجيوش
لا دستور
مملكات
جمهوريات
وبلاد بلا اسم
كلها تابى القانون
تابى القيود
وتعشق الجنون

انا اعترف
ضربت اللغات ببعضها
فامتشق القلب
حروف الشمس
ا
ع
ش
ق
ك
ضربت الخفقات ببعضها
فامتشق القلب
نور القمر
مقام الرجاء في الحب
زينة العشاق

انا اعترف
بمحض اشتياقي
انا اعترف
النبض سبح هواك
فارتعش الشريان
ولباك
ضلت العناوين الاك
تحت الضلوع
هنا أنت تسكنين
وحيث تقذفني عواصفك
هناك
كتبت علي لقياك
 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق