أبحث عن موضوع

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

هويتي الضائعة ............ بقلم الشاعر : رياض الفتلاوي /// العراق


لقد سلكت طرق وعرة وعبرت البحار والمحيطات انتقلت من لباب العقول الى افكار الحياة استلمتني الايام وجردت صورتي الالسن نزلت بابهى الصور واجمل معاني الكلام لم اكن من صناعة احد ولامن رسم عابر انما صورني الجمال وصنعني الالهام نزلت من سابع سماء الى سلم الوفاء حملني الكثير والكثير عانيت كثيرا من السن الكبرياء وفكر الطغات وتجبر الظالمين وكنت يوما من الايام رسالة السماء ومنبر العرفاء وثقل الله الاكبر لم يراعي هويتي العلماء ولم يحمل صورتي الخطباء اصبحت دخيلة على هويتي تجرد مني الكثير واصبحت عارية عن حقيقة وجودي ذاك يمزقني كيف يشاء وذاك يصورني مع البلهاء وانا فكر السماء ولسان الجنان انا سلم الحياة ومنطق الممات انا الامل الموعود الذي ينتهي بذكري العالم انا لسان الخلود ومنبع الاخرة انا المزمار والفرقان انا لسان كل نبي ومنطق كل وصي انا الكلام المبين هل عرفتوا من اكون انا ام السنتكم انا اللغة العربية
رياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق