أبحث عن موضوع

السبت، 22 نوفمبر 2014

انا والكتابة توأمان............. بقلم عذراء بغداد /// العراق

انا والكتابة توأمان متصلان..اشعر ان الحروف صارت تشبهني ..
اكتب لكل شيء .. لكل حالة ..لكل حدث..اكتب لان الكتابة يومياتي التي لااستطيع العيش دونها
اكتب لنفسي ..ولغيري ..ولكل الاشياء من حولي
اكتب لاسجل لحظات جنوني العابرة..لحظات مشاعري الدافئة احيانا ..والغاضبة احيانا
اكتب لاسجل ما كان ..لاجده امامي صورة ناطقة عند غياب الحاضر عني
اكتب كي لا أشبه احداً..فالكتابة تفرد عن باقي البشر
اكتب عندما اتمرد ..اكتب واحدث ضجيجاً لحروفي بين الكلمات
لاني اجد في الكتابة ملاذي الاول والاخير
الكتابة جزء مني ..وانا مجنونة بها ..احبها وتحبني ..الحروف تعشقني وانا اهيم عشقا بكل حرف منها
الكتابة هي راهب نعترف له بكل خطيأتنا ليغفر لنا الرب
ونغسل ارواحنا من الذنوب
الكتابة أدمان ..لكنه لايدمر الجسد ..بل تنتشي له الروح
اكتب كي اعيش
اكتب لأحيا
اكتب لاجعل من نفسي طائر نورس ..لايغادر الشواطىء
وانا مثل القلم ...لايعيش الا على الورق

عذراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق