أبحث عن موضوع

السبت، 18 أكتوبر 2014

أراقص مراسيمك من فرحتــي ... !!! .................. شعـــــر : محمد العصــــــــــــامي /// المغرب





‏أراقص مراسيمك من فرحتــي ... !!!
====================
شعـــــر : محمد العصــــــــــــامي
====================

في قلبي ...
هناك الله ...
خارج قلبي ... هناك الله
أليس الله محبة ... ! ؟
يا سيدة الكون ... 
هذا العشق يبعث لي قبلاته
ويكتبني على مآذن النور 
كانت الكأس  تسعفني 
ويدي مرتجفة ...
غمست تفكيري قي لحظات 
أعلنت  نباهتي 
سرت واثق الخطى 
على فرسي الأدهم
كما أرادت سيدة الكون 
لتزفني الى صباحاتها 
وتعلن صولة الحاضر والخاطر
معلنة لعنة الماضي 
لا تقطفوا شمعتي 
وتنثروا علي الملح كي لا أتعقن 
فجسدي للتراب ...
محفوف بعناية ملائكية 
وروحي هائمة تراقص الحجارة 
استرقت سمعي للزحف المدوي
تمنيت ان يتوقف الزمان 
وتزورني سيدة الكون على صهوة حلمي 
وأنا على مأذنة القرويين 
أعلن الأسماء الحسنى 
وأغمس سكة محراثي 
في ربوع الشاوية بأرض العلوة 
هناك .. الساكن .. تشرئب له الموت
دائرة السؤال تلبسني 
وتحيلني عاريا أصالح نفسي 
يا سيدة الكون ...
أراقص مراسيمك من فرحتي
تأخذني القشعريرة 
أسلم نفسي طواعية 
 أعلن الشهادة بين يديك 
أزهو مع أهازيج عرسي ..معك
ويبقى قلبي يهفو لك ..‏



في قلبي ...
هناك الله ...
خارج قلبي ... هناك الله
أليس الله محبة ... ! ؟
يا سيدة الكون ...
هذا العشق يبعث لي قبلاته
ويكتبني على مآذن النور
كانت الكأس تسعفني
ويدي مرتجفة ...
غمست تفكيري قي لحظات
أعلنت نباهتي
سرت واثق الخطى
على فرسي الأدهم
كما أرادت سيدة الكون
لتزفني الى صباحاتها
وتعلن صولة الحاضر والخاطر
معلنة لعنة الماضي
لا تقطفوا شمعتي
وتنثروا علي الملح كي لا أتعقن
فجسدي للتراب ...
محفوف بعناية ملائكية
وروحي هائمة تراقص الحجارة
استرقت سمعي للزحف المدوي
تمنيت ان يتوقف الزمان
وتزورني سيدة الكون على صهوة حلمي
وأنا على مأذنة القرويين
أعلن الأسماء الحسنى
وأغمس سكة محراثي
في ربوع الشاوية بأرض العلوة
هناك .. الساكن .. تشرئب له الموت
دائرة السؤال تلبسني
وتحيلني عاريا أصالح نفسي
يا سيدة الكون ...
أراقص مراسيمك من فرحتي
تأخذني القشعريرة
أسلم نفسي طواعية
أعلن الشهادة بين يديك
أزهو مع أهازيج عرسي ..معك
ويبقى قلبي يهفو لك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق