أبحث عن موضوع

الأحد، 21 مايو 2023

رصاصة واحدة للكل ...... بقلم : رياض جولو // العراق





كانت كفيلة بأن تقتل دفعة واحدة
دون سابق إنذار
في العادة لم أكن رحيمًا
سبقَّ وخانني الجميع
لم أبقِ أحد
على قيد الحياة
لم يكلفني موتهم سوى دقيقة فقط
دون تفكير ؛
ليس لهم صور تذكارية
يعلقونها على رأس
مقابرهم
**
كان الله يخطط لموتي بطريقة ما
لم يقل لي أحد
لهذا لست مخطأ بحق شخص
لماذا يخطط ؟
بحجة لأنني مختلف جدًا
أصافحه لكن لا مانع لدي قتله بعد ذلك
سأرميه في حفرة ما
**
لا أقول
شكرًا
فبعد الشكر يأتي العفو لكنني لا أعفي أحد
على خطأ ما
أنا أقتل فحسب
بإمكانه أن لا يخطئ بحقي
**
خطط لموتي !
يفرض سلطته على الجميع
حتى إن كان ليس على صواب أيضًا
عن نفسي لا أقبل ذلك
لهذا قتلت
الكل
برصاصة واحدة
**
الآن لم يبقَ أحد سوانا
أنا و الله
نحن نقترب من
آخر مشهد
نخطط لعالمٍ أنظف من ذي قبل
ولكن لأنني خُنت
من الجميع
فقتلته في النهاية
بسكين حادٌّ
جدًا ..!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق