أبحث عن موضوع

الأربعاء، 24 مايو 2023

أنا................. بقلم : محمد الانصاري // العراق





أنا هنا
معرف ب.. أنا
قسمات لم تعقد صداقات مع الملامح
الكل يسأل عن لوني
فكيف اكون حين تتلاشى الألوان
وحين يستقيل الليل
أو يقرر انه تعب وحان وقت التقاعد
مسكينة تلك النجوم اليتيمة من دون الليل
إلى أي ملجأ ستأوي
وكيف ستمضي ماتبقى تحت رحمة النهار
_ لاتطل الغياب...
_ سأعود قبل اكتمال القمر
ابيض الشعر ولم يكتمل القمر
ابيض الشعر وأنا معلق بشفاه غجرية
تنظر في فنجان
اما حان الأوان
وكأنه لن يحين
هكذا صرت أَنا
المعرف ب.. أنا
لم يعد لي هناك ولا هنا
فأنا المكتوب على وجه القمر اسمي
وحروف ليست للقراءة
لاتعرف النقوش طريقها لوجهي
فأنا عصي على الذكريات
لم تبح خطوط يدي بشئ
خرساء أزمنتي
مثل سماوات فرت من لوحة غافلة
نسيت ان تضع اسم رسام
فباتت مثلي كما تعلمين
بلا هوية

بغداد 20/5/2023




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق