أبحث عن موضوع

الأربعاء، 5 أبريل 2017

تراتيل الحنين................. بقلم : عادل إبراهيم حجاج / فلسطين



1
يعتليني الحنين
أنتِ التي أهوى
أحببتُك
لا تسألين
ما كنتُ قبلك
في عالم الأحياء أحيا !!
2
رمقني شهابك
فأصبحت
بقايا حبر وبعض قلق
ينقص من حروفي ستة
هي
حروف اسمك
أبجدية الورق
3
نادانا الغرام
في كفيَّ مذكور
إنا عاشقان
تسألين ما الدليل !!
ألا يكفي ...
أنك أحييت قلبي القتيل
4
أحببتك
منذ عامين فطاما
من رضابك كنت أقتات الكلاما
كيف أصبح حبي لك اتهاما!!
تنامين دون قلق !!!
كنت دائما لك قلباً يحترق
لا يتقن في حضورك
إلا الغراما
5
بعد غيابك
سأرفع من سعر القصيدة
وأرتدي ثوب المقاتل
أنشد الحب في وسط القبيلة
فليكتبوا ...!!!
أنني شهيد غرامك
6
سأجمع قصائدي
وأروي لها كل الحكاية
كيف تكتبين هكذا فصول النهاية
كنت لك الغمام
كيف أصبحت لك
كل هذا الخصام
7
سأتسول الحنين
حلمت
بأنك بين يدي تنطوين
تتنفسين عطر صدري
كل السهر
نغتسل من بقايا قهوة
على الشفاه
خمر
مازلت عاشقا ً
يخشي على قلبه الصغير الهجر
متى تعودين!!
فأنت مبتدئي
وأنا يقينا لك
كل أشكال الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق