أبحث عن موضوع

السبت، 12 نوفمبر 2016

شاعر في لفافة ريح .................... بقلم : صدام غازي محسن // العراق




أنا الشاعر
كما يقال
41 نخلة ونصف من نهاية الحصاد
عقد ونصف من الحقيقة
عقد ونصف من ترك الخيال
عقد ونصف من شرب أقداح الماء بدون غصة
أنا الشاعر كما يقال لي الان .....
أغص بقطرة ماء
وأكذب كثيرا
وأرتعش في كل طقوس الأجساد
أبتكر كوكبا من الكريستال
وأقطف وردة قطفها مئة رجل قبلي
أضع العطر المقلد
أدخن ك أي رجل علب السكائر المقلدة ك أسمي
أنا المباد
في كل المجازر الحقيقية
وفي كل مجازر الخيال
يدي مبادة
أرجلي في كل درب الردة مبادة
شفاهي الغارقة في لونها الرمادي مبادة
الأغاني المقتولة بين شفتٓي دوما مبادة
أنا الشاعر الميت
أحفر قبري في كل قصيدة
وكفني لفافة ريح
وأعاني من كثرة الأنقلابات .
-------------------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق