أبحث عن موضوع

الأحد، 26 يناير 2014

تحتلني حتى الابد / بقلم حسن نصراوي حسن


نور لظلمة طريقي
لم أسألك حبيبي لأني كنت خائفة وخجولة
أتلو على نفسي ما تعلمته منك
أسير في كل الأتجاهات
توهت وأنا أبحث فيك عن نفسي
أمتد أناملي لتلامس دفئك
لتؤنس روحي بك
أصواتا وحكايات تحتج في الريح
حتى الأزرق في السماوات
تتلاشى هواء صغيرة وهواء
ثم تحولني الى نور
تدفئني أنفاسك في الهمسات
وأنت تجملني فيها
أحس إني عروس الجن في جنونهم
تزيح الستائر عن خجلي
تفتح نوافذ عشقك تنام في روحي الغافية
أنفخ من كتفك غبار السنين
أرفعك عاليا فيما فوق الغيمة
ما وراء نور أعمى
أتهجى فيك لغة تجهلها جنية الكروم
أطلق روحي عارية تبحث عن لهاث الأعشاب
أسمع غصة لأجراسك الفضة
تركت نفسي فيك لأتذوق نشوتك
وعيناك تقرأ صفو سكوني
فيك عشق طوفاني تغلفني به
تعشق خمري وسكري
صمت بلوري وأرواحنا تحركها الريح
وأنا فيك طافيةعلى ظل بنفسجي
ولهاثي تائهة في دهاليز أسرارك
تشبهني حبيبي
بصمتك -بروحك- تبهرني بقدسيتك
حروف-موسيقى -لأنغام المعاني
كلها تجسدها في نفسي
نرقص مع أنغام الوجد
وتحتللني حتى الأبد —

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق