أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 23 يوليو 2019

الخلفية الخضراء.................. بقلم : أستيفات الوالي _ المغرب




هذا أنا .....وهذه أنت

حين تكذب المرآة.... حين تخفي عتمة أهدابك

يؤنسني ألأرق وأنا أتساءل عن نومي

أحملق في ظلمتي ......ولا أرى إلا أنت

يكفي أن احضن وسادتي........يكفي أن احلم طيفك

لأ صبح سلطان ليلتي

اغرق بين القوافي.... والخلاصة أنت

يكفي ان أكون هامان الحب....لأكون فرعونا يغرق بين يديك

تكفيني امرأة مثلك

بل أنت ياسيدتي ........ لاغيرك

سجلي بداية تاريخي

وأبتسمي لأ نسى الماضي.........لأ نسى من انا

لأ بيع ذكريات قصيدتي بين أسواق النساء

لأ علن عن اسمك ..... دبدبة صوت بين الأرض والسماء

استوطن كفك ...... فأنت ألأرض...... أنت الماء

لا يشغلك ياسيدتي....... القادم

فالقادم............... قادم

اكتبي ....أحبي.... عاتبي .... فكل شيء سواء

سأظل أنا........ أنا ...

أعنفُ ...أرقُ... أجنُ...أحمقُ

الأروع ........ياسيدتي

انك لا أنت ........وليس إلا أنت

أين الشفاء

هناك أم هناك على ارض باريس

على ارض الرباط.........على ارض شنقيط

أين الدواء

هناك أم هناك ما بين اليمن والعراق

فاسأليني عنك

عن أميرة مرابطية ....عن مهرة جموح.....عن مهرة عربية

حين اصرخ في وجه السراب خذ بيدنا معا

خذ بيدنا اغنية حب نحو الصدى

حين اصرخ أني قتلت ونسيت أن اصحب الموت

حين اصرخ أني أنت .... إنك أنا

مابين الجدران وأنا أحارب تيار الذكرى...... استنجد عينيك

أين الطريق..... أين الإشارة

أينك أنت يا أنت......... يا أنا

حين أرى الحب يراقبني وأنا أتلصص سويداء عينيك

حذرا أعبر جسر هواجسي

اخلط الرؤيا بدوزنة العود ....بلحن الحب والحياة

حين أتحول الى غيري

يا سيدتي

تنبتني سنابل الكلمات ......ولا كلمة إلا أنت

اكلم النفس ...أسأل من أنا ؟

أقف حيث لا مكان........لا زمان

أمام الغياب يا سيدتي........أبايع عينيك

أصيح من أنا ؟

حين يجيبني الصدى أنا.......أنا

أنا.......أنا من أبحث للقصيدة عن خليفة خضراء



 18/07/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق