أبحث عن موضوع

الأحد، 18 مايو 2014

أنا كنت هكذا................... بقلم الشاعر قاسم عمران عيسى / العراق



أنا كنت هكذا

يضمني بلهفة عاشق
يعطني نشوة العناق الجميل
خذ لحظة الشوق سرا
هذا البدر يراقب أنفاسي

يلتهم أوهامي الأولى
اليوم لم يعد وقت معركة
أتمنى كسر العجز والتشويق
الاستماع إلى القصة أعيش بين ذراعيك

اغفر لي ما يجري بعيدا، وأنا أتجول في الظل
بناء المفارقة بأمل الحب الملتهب بداخلي
لكن الله، في هذا العالم على ما وضعه
بني لنا الألم داخل الوفاء

نحن نكذب ...ِ ِأنا نعرف ما هو الخير و الشر
الفرار خوفا، يمكن قلوب الذين يحبونك
انه الضوء الوحيد
نحن الفوضى ... فوضى القبلات

لا أعرف أن الفكر لدينا متعب
غريبة أحلامنا كصدى القبلات
تربط بيننا في عالم آخر كما لغزا
لكن الله، في هذا العالم هو لنا
طغت للأسف من قبل الأماني
ما يمكن لأنها أكثر من تكون رغبة

يحتوي عري عيني ما أرجو
على وجهك وأضواءك في توبتك
أطلب منه أن يكون الخلود الأبدي أول مرة
كنت حقي بالنسبة لي، أرغب لك
..................................................
...............................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق