أبحث عن موضوع

السبت، 15 فبراير 2020

كيف لي منك فرار ........................ بقلم : هيام عبدو _ سورية




قل لي بربك

كيف لي منك فرار...؟

قد هرب نومي من سجنٍ.

والليل بارد

جلّاد لا يرحم....

مالت زنابق الود

نحو ثرىً صامت.

فاغراً فاهه لقطرة

دموع سماء.

والغيمة جاحدة العينين

لوّن جبهتها سواد مجنون

كيف لي منك فرار...؟

روحي غجرية حمقاء.

لا تحب ديار.

قد نبت العشب

وصل المقل

نديّ يشرب غيث دموع

يناجي بحروف لا تصدأ.

ويرحل عني دون تذكار

أمست ألحاني بربرية

نجوم الأرق تقتات حروفي

والهمس ساكن

لا يملك منها فرار

.هزّ الزمان نخيلي

أسقط كل ماضي وحاضر

رحل نبيذ الروح

حلّ داخل مملكتي

اعصار

كيف لي منك فرار...؟

رحلت أغنيه عن بالي

كانت وشماً....

كانت لحناً....

فوق جبيني

كانت شامة....

غرقت في بحر رماد

رحل ذاك الجمّار

حسبي أني كنت لديك

قطرة طلٍ....

نزلت قلبك يوماً

والآن....

عشب من ندم....

وشراب مرار....

فكيف بي أنا....!

وأنا لا أملك منك فرار...

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏لي منك فرار Abdo Hyam‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق