أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

.أستفاقه. .................... بقلم : أمل البابلي // العراق


لماذا أتيت وتذكرت؟ اختفيت وتلاشيت دون أن أعلم سبباً لذلك ,,
وتركت لي قلباً لا يكل من ترديد حروف أسمك ؟بالله عليك أجبني... تكلم ! .......
اتراه قدري الحزين هو من جعلك بطريقي؟
...
لتجمع أشلائي المنثورة على هامش الحياة
كنت املي وفرحتي .....
تسللت كالنور إلى كهف قلبي الحزين
فبددت الوحشة ,,
وأضاءت مساحات ملأتها الظلمة ,,
فعاد الوجدان " الغائب عن الوعي " للحياة
في لحظة غفلة من زمن لا يغفل ,,
فأخذت الفرحة طريقا لقلب لا يفرح ,,
فأمتزج النور والفرح ,,
في زمن أمواج التعاسة المتلاطم ..
مسح دموعا نازفه في قلب لم يعرف الا الاحزان
وهبتني حنانا لم اشعر به من قبل
واصبح لحياتي معنى
واسأل نفسي اتراك حقيقه ام وهما؟
وأردد وأكرر السؤال على نفسي
وعند اللقاء ..........
وفي لحظة عاد كل شيء كما كان ,,
فمات النور في مهده ,,
فيقتل أبشع قتل........

لتعود الوحشة لموطنها ,,
ولتسكن التعاسة مستقرها ,,
في وسط روح " غائب عن الوعي " ,, " ومحروم من الحياة " ..
فأعلم أنني كتبت على أضلعي حزنا أبديا
أنت....
لم تكن الا أطياف ظننتها أنت
إلا سراباً خادعاً أتعبني مطاردته
ولذلك أرحل يا سيدي
ولا تعد ...
لأودع أملاً أعطاني دافعاً للحياة
قدمت إليك قلبي هدية ووديعة أبدية ,,
لكن لم يكن لقلبي قيمة عندك فرحلت من حيث أتيت
وتركت لي قلباً مريرا....
علمتني أن الحياة واقع لا أمنيات
لكنني اشكرك لأنك علمتني ان اعود لواقعي
اشكرك على لحظات عرفت فيها معنى السعادة
يا من علمتني ان الحب سطور وكلمات
تكتب على أسوار مدن تصنع في خيالنا
فتعلن النسيان .


12 / 1/ 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق