أبحث عن موضوع

الجمعة، 26 ديسمبر 2014

الى أختي ............. بقلم الشاعر : كمال عبد الغني /// العراق





اختي الحبيبة
توأم روحي

مرآتي
سلواي
عزوتي رفيقتي
---------------
لعبنا صغارا
كُنت لي ثماراً
وانا لكِ أثقالاً
مَرحنا ضحكنا
----------------
انتِ أمي
ملاذي أسواري
كبرنا ولازلتِ تناغيني
بالعاب الماضي
وذكريات السنينِ
بضحكاتك وألعابي
---------------
أُخيتي حنين
تترقبين
فتعرفين ! ؟
فَرحُ أم حزين
أفرحُ تفرحين
أحزنُ تحزنين
ولليل لك أنين
من الأوجاعِ
في الصباح
للعطاء تُغنين
---------------
من بعدك أنا هباء
جسم خاوي ذاوي
أحتاجك جنبي
لم تذهبين
بعدك انتهى العطاء
وما أنا إلا خواء
اخيتي ضلعي
..............حواء
----------------
خذيني حنين
فغيرك من يحتويني
ألا تفهمين
سيصبح ذابلاً عودي
إن أنتِ لم تسقيني
ياغيمة الخير ظلاً ومطراً
بعدك سأصبحُ يتيماً
ستفترق نفسي عن نفسي
إذ غادرتيني
فالغصن يموت مرة لامرتين
كمال…

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق