أبحث عن موضوع

السبت، 25 أكتوبر 2014

وقت .. الرحيل ..................بقلم الشاعر : محمود برهم /// الاردن


احببتك .......
وعم الفرح ..
ارجاء قلبي ..
أحسست بك ..
في واقع جميل ..
سالتك ؟؟
كيف للحب تنظرين؟؟
واثر البعد فيه ..
يصحبه الحنين ..
انتابني شعور..
جذبني نحوك ..
عشقتك .......
ولا أجد في الدنيا ..
عن حبك بديل ..
الى متى ساصبر ؟؟
والى اي مكان ..
عني ستذهبين ؟؟
احاول ان ..
اتمالك نفسي..
وقد اصبح ..
الصبر عدوي ..
عيونك تدغدغ..
مشاعر تنهض ..
الحب داخلي
تثير حزنا ..
يسكن اعماقي..
كيف لا وقد..
قررتي الرحيل
اخترتي ان تكونين ..
بعيدة عني ..
الى عالم ..
بغيض مجهول ..
لن ارى ..
منه الا ...
خيالا فيه هوسا..
كل الوقت يلازمني ..
ستمرض نفسي وتهزل..
وريحانة القلب سوف ..
تموت وتذبل..
كيف لي ان..
اختار بينك ..
وبين نفسي !!
التي تستنشق ..
انفاسك بود ..
ليس بيدي ..
أي قرار !!
ولا بيدي ..
دليلا للاختيار ..
الا انني ..
سانتظر لحظات..
ضعفي والانكسار ..
وستجف دموع ..
الحزن من عيني ..
ساودع نفسي ..
قبل وداعك ..
فلا لذة ..
للحياة دونك ..
وساواريها ثرى..
الحب الذي ..
انغمست به ..
نفسك ونفسي .

بقلم /محمود برهم .
&& وقت .. الرحيل &&
احببتك .......
وعم الفرح ..
ارجاء قلبي ..
أحسست بك ..
في واقع جميل ..
سالتك ؟؟
كيف للحب تنظرين؟؟
واثر البعد فيه ..
يصحبه الحنين ..
انتابني شعور..
جذبني نحوك ..
عشقتك .......
ولا أجد في الدنيا ..
عن حبك بديل ..
الى متى ساصبر ؟؟
والى اي مكان ..
عني ستذهبين ؟؟
احاول ان ..
اتمالك نفسي..
وقد اصبح ..
الصبر عدوي ..
عيونك تدغدغ..
مشاعر تنهض ..
الحب داخلي
تثير حزنا ..
يسكن اعماقي..
كيف لا وقد..
قررتي الرحيل
اخترتي ان تكونين ..
بعيدة عني ..
الى عالم ..
بغيض مجهول ..
لن ارى ..
منه الا ...
خيالا فيه هوسا..
كل الوقت يلازمني ..
ستمرض نفسي وتهزل..
وريحانة القلب سوف ..
تموت وتذبل..
كيف لي ان..
اختار بينك ..
وبين نفسي !!
التي تستنشق ..
انفاسك بود ..
ليس بيدي ..
أي قرار !!
ولا بيدي ..
دليلا للاختيار ..
الا انني ..
سانتظر لحظات..
ضعفي والانكسار ..
وستجف دموع ..
الحزن من عيني ..
ساودع نفسي ..
قبل وداعك ..
فلا لذة ..
للحياة دونك ..
وساواريها ثرى..
الحب الذي ..
انغمست به ..
نفسك ونفسي .

بقلم /محمود برهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق