أبحث عن موضوع

الجمعة، 24 أكتوبر 2014

ألم في تشرين.................. بقلم الشاعر الراحل : قاسم عمران /// العراق

رائعه من روائع الاستاذ والأديب قاسم عمران الذي فارقنا ورحل بالجسد فقط ..
انت معنا بروحك بحرفك الرائع ....وبكل المعاني الطيبه التي فيك
............. (( ألم في تشرين ))
تجرني أناملك بعنف جميل
لا بد لي من الاستماع لهمسك السحري
لا بد من قوة تحبني تجذبني الى هناك
الى السحاب بنشوة تنعشني
لا أحد يعتقد القصص الخيالية هي نشوة اخرى
أود أن أسأل البقاء و الدموع و الحنين
قلبي فرح .... طائر يزقزق في الصباح
لقد احببتك كل الوقت انت الجليد و الربيع
كل المواسم و الأغنيات أنا أسمعك
الوهم.....الحزن
عند فصل الشتاء سنجلس عند المعابد
هي غفران المعاصي
رائحة البرتقال تغزو الجسد
أنا السكر تائه بين ليال قرمزية
اني أحب قد تريد أن تأتي من جديد
حصلت حالة سكر لنسيان الايام الملونه
أنا لست جيدا عند عتبة أيامي
ننسى كل شيء و تنساني
في الخريف أنا تعبت
سأرحل..ستنساني...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق