أبحث عن موضوع

الجمعة، 20 يناير 2023

طرق على الباب ............ بقلم : استيفات الوالي - المغرب




طرق الباب
فرايت حبيبي على الاعتاب
ارتعشت ....... هرولت حافية القدمين نحوه
ابتسمت له ....... قبلته
وأنا الهث خلفه
حين يراقص امنيتي
حين يأخذني اليه...... وانا كطفلة اداعب يديه
يقول....ويقول
وانا اسبح ......كلاما ليس كالكلام
كفراشة تراود شمعة شفتيه
احن اليه.......ارنو اليه
ريشة ...... اهوي بين ذراعيه
كم يسحرني .....كم يميتني ......وكم يحييني
حين يحدثني .......حين يضمني
حين يقول........... ويقول
واني لعبته.........وأني طفلته .......واني وحيدته
واني دوزنة العود......واني رائعة لحنه
يكمل ويقول........... يقول
وانا اتبعثر......اتناثر
حين يشهد لي اني حبه الوحيد.....واني اشبه المطر
واني انثى من حب اتقاطر
واني امراة من خزامة و زعطر
قلبت كل دفاتري ......وبينهم سالت عنه
لأجد أني قد......وقد كتبته
كتبته ذاك حبيبي


14/01/2023





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق