أبحث عن موضوع

الجمعة، 6 مايو 2022

وحيد تمامًا ............ بقلم : رياض جولو // العراق




وحيد تمامًا
كالآخرين في عبور محطات
الهرع
دون خوف ولا مبررات
كيف يحدث ذلك ؟
لا طريقَ تتبع أصابعي في الهاوية
لم أقل أنا اكثر حزنا
من الجميع حدث مرة واحدة حينما مت
كنت يائسا لدرجة
لا يتسع العالم لصوتي
لذلك فكرت هل القبر مكانٌ جيدٌ ام لا
ثم ذكرت هناك احلاما لم يتحقق بعد مثلا لم أخيط
الشمس مرة
لابد ان اصل اليها حتى بنصف روح
أنا وحيد تمامًا
أصفق للوحدة بصمت لنفسي
ثم انتظر للريح ان يجمع اشلائي دفعة واحدة
كنت أود الهروب من بقايا سنين
عمري
لم أشعر بأنني محلُّ اهتمامٍ من أحد ما
دائما ما كنت اسقط
من الألم
ثم انجو متعثرا
لا زالت اثار اقدام مساء مبتور الوجه على حافة حياتي الآخرة
مر وقت طويل
منذ إلقائي اخر قصيدة لي عن ظهر قلب
امرأة
بعدها نبتت في عنق الأيام زهرة وحيدة
مثلي تماما ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق