أبحث عن موضوع

السبت، 24 يوليو 2021

فقد ............ بقلم : فاتن بابللي - سورية



عن شغف قد خبا 

عن موقدة انطفأت

فعاث فيها الرماد..والشوك فيها  نما

سأخبرك أنا...


عن تفاصيل صغيرة 

سقطت فأوجعت..

عن وسادة وحيدة

نثرت أحلامها وجمعت..

عن كل ما مات من منى

سأخبرك أنا..


عن مشمش لم يحظ بماء

سقط على أرض الجفاء

ومن الجفاف....

يبس وماطالته عيون

ولا طاله قطاف

عن نوافذ مغلقة ..

وجدران مشققة 

وروح تائهة في مهب الهشاشة

والحروف المعلقة

سأخبرك أنا..


عن لمسة خيب أملها ذراعان 

عن دربين متجاورين..لايلتقيان 

عن الإهمال والخذلان 

عن ذكرى ..هي حبنا

سأخبرك أنا


عن نظرة غارقة في شتاء طويل

افتقدها..

عن دمعة جرت مرارا"

لم تجد من يوقفها

عن طائر خطفوا منه السما

سأخبرك أنا..


عن عمر مضى

في انتظار مالم يقل 

عن تسول اللهفة

في عيون غير مكترثة 

عن لغة ضاعت بيننا 

سأخبرك أنا..


عن مقعد أخير ..غير مهتم

لم يعد يبالي بشعور العدم

ورمادي لون ايام السنة

سأخبرك أنا...

بصوت صامت ..سأخبرك أنا

وأنت بجانبي هنا

سجين نافذة مضيئة 

ولست هنا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق