أبحث عن موضوع

السبت، 18 يناير 2020

رساله الى امي ..................... بقلم : ايمان بوترعه _ تونس




كلما ارتعش جسدي الصغير

أعرف انني لدفئكِ اشتاق

كأن الشمس لم تعدني بعدكِ

ولكم تلاعبت بأشرعتي رياح الفراق

فأناديكِ...ارجوك عودي

انتشليني من بردي وجمودي

اريد ان ارى البحر مثيرا بعينيكِ

اريد ان اشيد في حضنك قصرا

مليئا مليئا بالاغنياتِ

عودي...املئيني بالحياةِ..

لم تزهر بعدكِ الأفراح في غصوني

ولم يعد الربيع ولو ثواني...

ولم تعد لي الأمنيات...

كلما انتفض قلبي وتسارع نبضي

أعرف أن كياني يصلي

دون علمي او بعلمي

ادعو ربي

ان تكوني قربي..

دونكِ من يمسح دمعي

من يفرش الأرض لي أحلاما

من يعدم يأسي

من يعيدني لنفسي

ان تبعثرت اياما

بالله عودي احضنيني

حتى انسى ساعات سقاما

أنا لكِ لست لنفسي

اخاف منها الملامه

اناديك ارجوك عودي

لطفل صغير

ضاع بين الأمواج

يبحث عن زورق مثير

عن ملكة البحر والتاج

عودي انا لكِ احتاج

علني اولد بين يديك من جديد

واجد بعد الظلام سراج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق