أبحث عن موضوع

الأربعاء، 6 مارس 2019

تجاهلني .......................... بقلم : هيام عبدو / سورية






تجاهلني.....

تظاهر أنك

وبكل ما استحوذت

من قوة

لأول مرة

تراني...تعرفني

ووزع قلبك الغالي

على قلبي

إلى ليلى....

إلى سلمى....

إلى......

وغُض الطرف عني

فهذا الجهل يقتلني

تجاهلني.....

فقد ملّ الحديث

حروفاً أنت تنكرها

مللت...مللت

نظراتٍ تباهلني

تجاهلني

تجاهلني....

فذاك الحب لا يبدو

على قدر ٍ من العمر

ليسعدني

تجاهل...وادّعي كذباً

كل احساس....كل حرف

كان يعرفك...ويعرفني

أقول...وعند الوعد

قلبي يوم وفاء

يسائلني

سيأتي ذلك اليوم

الذي فيه

ستفقدني

أنا...سأكون في لحدٍ

أعاقر قسوة القدر

أترع راح أحزاني

فراق الروح يقتلني

وأنت....لسوف تنساني

مع ليلى ....

مع سلمى.....

مع........

توزع حبك الزائف

وتنسى أن لي حصة

وتنكرني

فذاك الحب يا زير النساء

لفظت قناعه عني

اقتلعت جذوره بيدي

فقد بات

يدمرني

إن الحب في قلبك

ليس مقدراً يا زير لي

تذكر يوم تفقدني

أنني كنت

مجرد.حرف مهمل

متى شئت....

متى أحببت....

تكتبني..

تجاهلني


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق