أبحث عن موضوع

السبت، 20 مايو 2023

زهرتُ بك زنادي .............. بقلم :على حزين - مصر




قالوا : عني
لست بشاعرٍ .. وبأني دعي
وقالوا :
لا يعرف في الحب شيء
وقالوا :
أنت لست بوفي
*
وانا الذي
نظم الشعر في عينيكِ
قروناً , وأحقاباً
مذ كنتُ طفلاً .. صبي
يا زهراء الوجه
القَمري ..
أنا تعلمت .. الشعر على يديكِ
من عينيكِ .. وشعركِ الغجري
تعلمته من ... من شفتيكِ
وفمكِ القرمزي
*
أنا أحبكِ , يا عمري
أنا أهواكِ , يا أملي
يا زهرة الوادي
زهرتُ بك زنادي
أحبكِ حباً , لا أحبَهُ لكِ
أحداً قبلي .. ولا بعدي
ولا يقدر عليه ,
لا إنسي , ولا جني ,
*
في عالم الذر , ومذ كنتِ
ومنذ كنتُ في المهدِ صبي
أنا نصف نبي
وأنتِ معجزتي الكبرى
فما أروعكِ من معجزةٍ
وما أجملكِ بالملذات
يا قدري الأبي .. الأزلي
*
أنا شاعر , ....
وأنا البحر.. في أحشائي
الدر كامن , والحلي .....
أنا التبر, أنا الحبر
أنا شواطئي آمنة جداً
وحبي لك قدري ,
قَزِّي .. أزلي
*
فاتركي الأسماك التي
في عينيكِ تسبح
وتهاجر مني , وإليَّ
كما تشاء .. تلهو وتلعب
على شاطئي الفضي
الذهبي .. البلوري
والرمان , والتفاح
يدنوا مني .. كما يشاء
والأرنب الأبيض الشقي
*
دعيه ، دعي كل شيء
في محيط شراييني يَسْرج
ويقفز حيث يشاء
ويسرح كما يشاء ,
دعيه يرعى في مراعيّ
يرتع ، ويلعب .. دعيه يأكل ..
من أعشاب صدري
ومن أعصابي ..
فهذا هو لحمي .. وهذا هو دمي ,
وهذا هو شعري
اللوذعي , الشهي


طهطا ــ سوهاج ــ مصر
 الخميس 4 / 5 / 2023




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق