أبحث عن موضوع

الاثنين، 29 مايو 2023

هل أنت سعيد ؟............... بقلم : رياض جولو // العراق





هل أنت سعيد ؟
بالطبع لا
هناك غصة كبيرة في أسفل من طرف قلبي
لا أشعر بشيء
محطم كلياً ؛
خذلني الكل لم أعد بخير أبدًا
كل واحد اختار طريقة يعذبني
يسقطني في قاع ما
سبق وقلت لا شيء حقيقي
العائلة أولا
ثم الجميع
عليك ان تنهض وتحارب وحدك
ليس هناك أحد ان يمد يده لك
أمشي وحيدًا
اعلم جيدًا ليس مكاني هنا
أرد بدمعتين على كل من سألني
أمسك بطرف من ثياب الحزن نعم هذا أنا عدت
إليك مرة اخرى بوجه عابس
دون رؤية العالم حتى بعين واحدة
يا الله
كم مرة سقط قلبي
يبكي في الوحدة بجناحين دون الطيران
كان يجب عليّ
أخراج نفسي من قوقعة الوقت قبل آخر مشهد
في عالم ليس بخير مثلي
لكن شكرًا
لله أولا
ثم لخيباتي دون سعادتي
لست مرغما ان أقنع الآخرين بانهم على خطأ
ولكن تدهشني نفسي بين فترة
واخرى
بأن أحدا ما لم يبق شيء منه معي سوى صورٍ فقط
رغم أنهم ليسوا موتى
اظن أنني تعلمت الدرس جيدًا في النهاية
هنا قصائدي أنجبت الكثير
من اللعنات للآخرين
الذين لا يستحقون فردة حذاء مني
أجل لست بخير
لكنني على حافة النجاح جدًا
وحدي أُقاتل في معارك كان لابد أن اموت فيها
حين كان الوقت
يداهمني
كان ظهري محملا بالدعاء
أمي لم تترك لحظة إلا وهي بجانبي
الآن نحو الهدف
الأكبر
قادر ان أفعل وحدي
متمسك بعزلتي
رغم حقد الجميع
وحرصهم على عدم نجاحي
هاا
أنا وصلت للقمة
لم يبق شيء
عدت من السفر أخيرًا
الجميع كانوا
حمقى
حمقى ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق