أبحث عن موضوع

الجمعة، 10 مارس 2023

ريحانة وحرف ............... بقلم : الحسين بن عمر لكدالي - المغرب




يارغدا أكتبه قلبي
قلمي نسى الالهام حين راودك
من عينيها يقطر العسل
من بياض الثلج بشرتها تستمد عنفوانها
جمالها صفعني
قلبها هبلني
روحها عالم ثاني
تهرب نفسي إليها
طيبتها سرها الذي لا يفني
رأت حلما للقمر
وأصبحت توأمه
لله درها كم خطفت من عيون ؟
كم سرقت من قلوب ؟
ببابها ترانيمي تكتبها لي
من نظرة
عميقة هي
جليلة هي
قاتلة هي
من سهامها وجل
لا حل لي جلي لها
قلبي قدمته قربانا لحبها
أعشقها تجلى لي بدرها
في منتصف النهار
حين ملكتها قلبي
وجلي وكلي
يا سرا خبأته بعلانية حرفي
أجهر
اجهز
أجره لها
لعلها تعاتبني بصمتي
الذي ناولته لها من بحر عشقي
لا موجا سطر طريقي إليها
يارذاذ المالح الزجاج الأجاج
يلمع بين يديها
حفنة أنا من تراب
كتلة من اللحم
اشرب من روحها
روحي ريحان عشقها
ياسمينة الدار
طابت لي مقالا ومقام
لله دره من جمال
--
03/03/2023
طنجة النور المغرب الكبير




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق