أبحث عن موضوع

الجمعة، 10 مارس 2023

كيف لي................... بقلم : ندى الياسمين أحمد // العراق




رغماً على متونِ الريحِ
أنثر عبيِر هواكَ
وحديثاً أبثهُ غراماً
على روابي العاشقين
تستبيح المسافات
مدن أحلامي
فأخطكَ سفراً
وأُلقي بتعويذة أرقي بها نفسي
وأقص حكايا الشوق
هذيان كأسٍ مترعاً
بالحبَّ في محرابهِ بات
ترفا يذود به ثملاً.
أحاط بهِ الأساطين
قلبي الغارق بمهجةِ متمرد
أمطرت غيماته
وأحلامي مصابة بظلالك
يتساقط الغياب
وسط ضبابي
أريكة الوقت كالثلج
ودمع مهجتي
وارتطام أشلائي
لها أنين وأنين
لعبَ الغرامُ بمهجتي
يقظتي ومنامي
وجيش الهوى بسيوف
أصاب مقلتي
فسرت بخطى الحالمين
مبعثرة أنا أشكو
الأمرين ضياعي وهجرك
وأشاطر فيك الأسى
بأسك ونقض العهود
بين الحين والحين
لو كان للحزنِ وطنٌ
لغادرني وكان
من الساجدين
كيف لي أمحوك من أوراق ذاكرتي
وكيف لي اسلك دربا فيه
أنتَ لستَ من العابرين .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق