أبحث عن موضوع

الجمعة، 24 مارس 2023

ليل امرأة ................ بقلم : استيفات الوالي - المغرب





متأسف انا .......متأسف
ياسيدتي
لم بقى لي موطن
متأسف انا .......متأسف
ياسيدتي
لم بقى لي ..........إلا انت
قد اكون سجينا .....وقد اكون حرا
قد ارتب امسي وحاضري.........وقد احاور لعبة غدي
لم بقى لي موطن.......ياسيدتي
وانا احاول ان اكون حرا
على ابواب ليلك
ليلك......ياسيدتي
كله هواجس ...... كله شقاء الشوق
ليلك سؤال يتأرجح مابين قلب عليل...... وجسد تائه
سؤال يطارد طيفك ........ يجتث حلمي
يعد الايام ...... يتفحص الذكرى
سؤال يقف على غربال بقيتي
اخاف السقوط اهرول ........اتعثر
اراقب الامد الطويل
اخيط الأمل
وانا انسج روايتي .... وانتظر الخلاصة
هذا البعد القاتل يا امرأة
مرارة اجترها
ابتلعها...........أعيد اجترارها
خبريهم .......ياسيدتي
اني احبك.... واني احبك .....واني احبك
خبريهم ........ان هناك الف طريقة وطريقة
لاقولها.........لأعيدها
قد أصرخ بلا كلمة.......وقد افقد كلماتي
لكني اقولها بكل اللغاة....ياسيدتي
أقولها......أعيدها. بحضرة عينيك


 23/03/2023





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق