أبحث عن موضوع

السبت، 7 يناير 2023

وحيدًا أُراقص الحياة ............. بقلم : رياض جولو // العراق




على أصبع واحدة
حين كان العالم لا حياة فيه
الكل تسابق
على الوصول للقمة بأبسط الطرق
أنا كنت الوحيد
الذي أتعكز على عكازتي العجوزة لم أنتبه لأحد
يتسابق مثلي
لكنني وصلت أخيرًا على قارب النجاة
من الأرض
ثم أكتشفت لا قيمة للوصول للقمة وحيدًا
أُردد مع نفسي لم يبق مني
سوى جسد نحيف
يتدحرح كل الوقت يمينا يسارا
أتكئ على لا أحد
هنا الشوارع والطرق خالية من اللا شيء
حتى العدم هنا
يموت وحيدًا
أنا لم أمت بعد
سقوطي كانت بداية نجاحي نحو الشعر فقط
لا زلت أتعثر بذكريات الطفولة
بموعدي الغرامي الأول
مع فتاة تكبرني بكثير
لم أتفوه بكلمة
يتلعثم لساني
لكنني في الأخير قلتها بخجل جدًا
" أحبك "
ضحكت بسخرية
وشتمتني هذا كل ما يخرج منك
جبان
بعد ذلك ذهبت نحو الشعر
إلى الآن
أنا هنا
أكتب للجميع
عدا نفسي .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق