أبحث عن موضوع

السبت، 30 أبريل 2016

حينما يتحدث السومري اليوم / فلتسمعْ الدنا .................... بقلم : باسم عبد الكريم الفضلي // العراق



بمناسبة اقتحام المتظاهرون العراقيون للمنطقة الخضراء مقر حكومة الفساد والعمالة


ـ من انت ؟؟
ـ انا الأزل
ما راهنَ على موتي احدٌ وفاز
فنصفيَ اله ونصفيَ نار
ـ أولستَ البشر
ـ انا لااموت
ـ كم قتلتك بيديَّ هاتين
ـ وعاودتُ الحياة .. الفَ مرة ، وأركعتُك
ـ انا القوة ، المال
ـ وانا قدر الاقدار وسرُّ اسرارِ الخلود
ـ انا ........
ـ انت تخرسْ وتسمعْني اليومَ حسب ..
انا ابن اوروك
انا من صنع التاريخ
انا من علَّمَتك النطق
و الحَبوَ
خارجَ الكهوف
انا ........... انا
لستُ ممن تنهشُ ( كلابك )
لحمي
وتدوسُ ( سرفاتُك ) كبريائي
فلحمي مُررررررررررررر
مُرررررررررررررررررر
هي ثوررررررررررررتي
فأصمتْ
ـــــــــــــــــــــــــــــ
هامش :
كلابك : الكلاب التي ادخلها المعزول عن رئاسة البرلمان سليم الى حرم البرلمان
لترويع النواب المعتصين الذين صوتوا على اقالته
سرفاتك : اشارة للاحتلال الامريكي للعراق

ـــــــــــــ باسم الفضلي السومري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق