أبحث عن موضوع

الجمعة، 10 فبراير 2023

سيرة الانوثة( الجزء الاول ) ............ بقلم: استيفات الوالي - المغرب




هذه كلميم
خريف يرحل..... وربيع يزهر
هيئت القصيدة كاملة
لظلي.......... ولكلي
هذه كلميم
ضاع زمن.....وآخر يأتي
وانا احمل فراغي......الملم انكساراتي
والقلب يداعب فرحته البشيرة
هذه كلميم
توسديني .....يامولاتي
و نامي قليلا
تفقدي خضرتك على ظلي
و نامي قليلا
نامي ودعي كفك تتجول بقايا صدري
هذه سنابل الحاضر.....وتلك اشواك الماضي
هذه كلميم
هنا حارس يحرس المكان .....يراقب رقصة الحب الاخيرة
هل كان لي .........لي ان انام على حلمي
هل كان لي .........لي ان ابحث عن رؤتي
هل كان لي .........لي ان اسحبك من الماضي
هل كان لي .........لي ان اجتثك روحا من روحي
أن أجدبك روح الى روحي
كل شيء ضدي ........الا انت
يامولاتي
الحياة ضدي ........الهمس ضدي
الصراخ ضدي.....حتى الحنين ضدي
ولو ان كل شيء ضدي.............. فأنا رجل أعشق التحدي
هذه كلميم ......وهذه ظفائرك
هذه كأس شاي ...... وهذه حناء كعبيك
هذه كلميم
هنا الجن ....هنا الملائكة
هنا تولد الاحزان والافراح
هنا الصبار ..هنا النخيل... هنا الزعتر والتفاح
هنا عينيك هنا يولد الحب سفاح
هنا سويداء عينيك .....هنا كأس الانوثة طفاح
هذه كلميم ........وهذه شفائفك
هناعنقود عنب تدلى
هنا الخزامة فاحت........وهنا الحب ذباح
هنا الكحل ..هنا اللحاف.
هنا خديك..... هنا الياسمين ....هنا المسك نفاح
هذه كلميم
فاقبريني يامولاتي
إقبري الحرف والقصيدة ......إقبري البوح
اقبريني يامولاتي بين احضانك
اقبريني ......علنا نرتاح


  04/02/2023



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق