أبحث عن موضوع

الجمعة، 17 فبراير 2023

سيرة الانوثة (الجزء الرابع).................. بقلم : استيفات الوالي - المغرب



هذه كلميم
هنا قلبي .......هنا معاناتي
هنا اهجر الوطن .......لأعود حزين أصطاد الفرح
الى هناك ......الى هناك حيث هجرتي
يا كلميم
احمل امرأة من فسيفساء رسمت على قلبي
محال نسيانها ......محال
ايها القلب.........ايتها العيون
ايتها الجبال الصامدة ........ايتها الريح العاصفة
رتلي صلواتي .......بمحراب حبها
هذه كلميم
ايها العبد .... ايها السيد
هنا نجر الزمن...........هنا نستعجل الفرحة
هنا الاميرة
هنا ضفيرتها......هنا غرفتها
هنا قصتها
هنا العم نخاس يحاول طمس بسمتها
هنا رجل وعكازة.......هنا رقص النوق
هنا الاميرة
هنا البراءة .....هنا الانوثة
هنا من حاول وَأد فرحتها
قبحتم .....وقبح ظنكم بها
هذه كلميم
ايها العبد .... ايها السيد
هنا مشط......هنا مرود ومكحلة
هنا عينيها
هنا الدمع الاسود ........ هنا جبروت امرأة
هذه كلميم
ياسيدتي
هنا انا......... هنا لا شيء لي
لست تاجرا و لا نوق لي
لا خاتم لي ........لا عش لي
لاشيء لي
ها انا
قلب ينبض على قطن هش......لاشيء لي
ها هنا انا لك واليك
ياسيدتي
ها هنا رنين الخلاخل ...... ها هنا فرح الليالي
ها هنا لك ترقص الطيور ..... ها هنا لك تزهر الزهور



  08/02/2023






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق