أبحث عن موضوع

الجمعة، 2 سبتمبر 2022

قصائد آخر زمن ............. بقلم : رياض جولو // العراق




أنا متعب جدًا من الآخرين
نجحت أخيرًا في تخطي الكل دون ان ألتفت
لأحد ما
لطالما كنت أعتقد ان الناس مقامات
سبقّ لي وعزلت جدرانا
دون سقوف تذّكر
تاركا المشاعر على رصيف الذكريات تلعب الورق
على آخر ناي
في يوم بكاء الوطن بكامله
لم أغلق الباب
في وجه أحد ، فقط كنت أنقذ نفسي من اللا جدوى
كما أستعيد صوتي
منذ إنقاذ نفسي عن قرب السقوط
في قاع
العالم
الآن أُجيد الإلقاء جيدًا كما السابق
لآخر القصائد
لم يكن متاحا لي مساحة واسعة ان آبني بيتا
من قصائدي
الأن أوزع بالإلقاء على الحاضرين
سعداء جدًا
لكنني منهار من الداخل أضحك دموعا لقلبي المسكين
لم أقع
على نصف مجازفة مرة
هناك
الكثير من الانتظار يكبر بداخلي
أحتاج ان أنجو
من اللا شيء أولاً
ثم بقية
سنواتي القادمة
لست مؤهلاً لشيء ما ، طعنة واحدة في الظهر تقتل
كل القصائد
التي لم تكتب بعد
بيد واحدة
قبل القطع بفأس كبير ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق