أبحث عن موضوع

الأربعاء، 20 مارس 2019

صرخة حب ................................ بقلم : محمد علي حسين أحمد القهوجي // العراق



إنني اغرق في عرقي

استنشق هواء الخجل

يكاد يسرق مني روحي

في عتاب قمتة إبتسامة

وسفحة نبض يرقص طربا

أئنُّ وفي داخلي الحنين

لشيء من عطرك الزكي

أنادي لضمة بين اليدين

لقبلة فوق الجبين تستقر

ولمسة للانامل والأيادي

كيف لا ائنُّ

وانا في وادي

وانا معي الحزن رفيق

ووحشة في وجوه مقفرة

كأنها الشياطين

في بلادي

متى نعود إلى حلمنا

متى نحضن الحيطان

والأشجار والبوادي

متى وقد سرق الشيب

احلى مالدينا من حب

كيف اكون صفراً

بين الاعدادِ

الي اين الهدف

اذا كان قربي لايعجبك

سأرحل بهدوء الليل

إلى مفترق طرق

أحدهما يشير بالرجوع

والآخر إلى طريق النجوم

فلا مفر من أخذ يدك

لنصعد سوية نجمة فنجمة

في مدمعي انت الأميرة

كيف لي أن انسى حكمك

فقد أمرتِ الحاجب بجلدي

جعل فوق ظهري السياط

بدأ العد وانا اقول احبها

زاد من جلدي

وانا اقول احبها

اخيرا سقط من يده العرق

وانا و دمائي

نصرخ احبها



 الموصل ٢٠١٩
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق