أبحث عن موضوع

الجمعة، 24 يونيو 2016

شهقات عشق ................. بقلم : السيد المسلمى / مصر




ودنت عناقيد الهوى

وتأوّلت رؤياي , قلت
كأنها قالت أنا
غجرية العينين جئتك
من فضاء الشوق , كنت
رويتنى للعشق , كنت تبوس
كفّ الله كى أفضى
بعشقى ها انا امراة النبوءة
جئتك والهوى , قلت
المسي شهقات روحى
, كيف جنّ جنونه وانا الذى
أفنى على عتبات روحك
ألف أغنية وزفّك للقضاء
عروسه قالت : تجلّى
إنّما الأشواق لك , رائي
تراقص سين سرّك
قلت : سيلى
يا سليلة أغنيات الروح
فى صحراء روحي
كوثرا وتدثري بالروح
إنّ الوقت يقرؤنا صباحا
للهوى والعشق يطلقنا عصافيرا
تردّ الروح للقلب , اهتفِ
فقبائل الجنّ استحلت سوسنات
العشق , قالت قم توسّل
فوق أهدابي رحيق
الشوق وأشرب من لظى
الشفتين عشقا ثم لاتنأى
وغض بى فى مواويل
الهوى , واقطف عناقيدي
فقلت : الله إذ يمحو الجوى
ويردّ للنجوى مساء العشق
بامرأة النبوءة يوقظ الاوتار
في روح الهوى فتبرجي
بالعشق قالت ثمّ أشعلني
الهوى قلت اهتفِ
بالعشق قالت
هيت لك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق